الرئيسية

التعريف بالموقع

مرحبا بكم

تعتبر اللغة أهم وسائل التفاهم والاحتكاك بين أفراد المجتمع في جميع ميادين الحياة. وبدون اللغة يتعذر نشاط الناس المعرفي. وترتبط اللغة بالتفكير ارتباطًا وثيقًا, فأفكار الإنسان تصاغ دومًا في قالب لغوي، حتى في حال تفكيره الباطني. فإذا خاطبت أحدا بلغة يفهمها فأنت تخاطب عقله, وإذا خاطبته بلغته فإنك تخاطب قلبه.

تعريف الموقع
فتعلم لغة أجنبية يفتح لك المجال لتتواصل مع الآخرين من مختلف دول العالم وتتبادل المعارف والثقافات ويعطيك وجهة نظر أخرى جديدة للحياة.
ومن هذا المنظور, يسعى الناس إلى تعلم اللغات الأجنبية خاصة اللغة الانجليزية ولكن هناك الكثير من الدروس والمراجع والدورات المتوفرة في كل مكان بشتى أنواعها من الكتب والفيديوهات و ملفات الصوتية وحتّى المواقع الإلكترونية. وتعددت طرق التعلّم فهناك مثلا من يرى بوجوب دراسة قواعد اللغة, وآخر يرى أن الكتابة أفضل طريقة, كل على شاكلته.
من هنا نجد أن الكل يتفق أن مستوى اللغات على مستوى الطلبة خاصة طلبة الطّور الثانوي متدهور لسبب بسيط وهو عدم جدوى الطرق التي كان يُعَلَّم بها في المؤسسات التعليمية.
والكثيرون يسألونني حول كيفية تعلّم الإنجليزية يريدون تحسيين مستواهم لذا ارتأيت أن أضع بين أيديكم موقع منبر اللغات حيث سيحتوي على مقالات تشرح كيف تتعلّم أو بالأحرى تكتسب أي لغة مهما كانت صعوبتها ولكن في الحقيقة لا توجد لغة صعبة ولكن الأمر يتعلّق بنا وكيف نحاول تعلّمها.
منبر اللّغات هو موقع مخصص للذين يريدون تعلم لغة أجنبية خاصة الإنجليزية والفرنسية حيث يحتوي على أفضل المراجع المتوفرة في العالم من الدروس والدورات مقدمة من طرف أفضل الأساتذة والخبراء بحيث ستعلمك اللغة بطريقة فعالة وغير متعبة عكس الكثير من الدورات التي تستهلك الوقت و تسبب الملل والفشل.
قمنا بعمل هذا موقع باللغة العربية لتقريب وتسهيل المحتوى المتوفر جلّه بلغات أجنبية غير العربية.
فمرحبا بالجميع والفضاء مفتوح لآرائكم وانتقاداتكم واسئلتكم هكذا لكي نفيد ونستفيد.

Print Friendly, PDF & Email
الوسوم

دودو خضير

طالب متخصص في اللغة الانجليزية في المدرسة العليا للأساتذة. أهتم كثيرا بالمعلوماتية وجديدها والطرق المثلى لتعليم واكتساب أي لغة أجنبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: